الأمسية الميلادية

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب

بالتعاون مع كنيسة القديس بولس الاسقفية // شفاعمرو

"بيت الموسيقى" بالتعاون مع كنيسة القديس بولص الأسقفية شفاعمرو، يقدم أمسية ميلادية فنّية يشارك فيها كلّ من فرقة بيت الموسيقى للموسيقى الشرقية وعرضها الموسيقي "وَحنين"، إضافة إلى مجموعة من فرق "بيت الموسيقى" الطلابية التمثيلية؛ التخت الشرقي التمثيلي بقيادة الأستاذ سمير مخول، التخت الشرقي بقيادة الأستاذ رمسيس قسيس، جوقة براعم بيت الموسيقى بقيادة المعلمة أليكساندرا أكيم والأوركسترا الشابة بقيادة الأستاذ ليونيد كوبرمان.
 

فرقة بيت الموسيقى للموسيقى الشرقية وعملها الموسيقي "وحَنين"//
تأسّست فرقة بيت الموسيقى للموسيقى الشرقيّة عام 2006، ليكون مشروعها الأوّل والأساسيّ إعادة إحياء التراث الموسيقيّ العربيّ والشرقيّ وهي بقيادة الأستاذ سمير مخّول، شارك في التوزيع الموسيقي عامر نخلة.
يتألّف الكورال من مجموعة مغنّين ومغنّيات وفرقة موسيقية مؤلفة من مجموعة أساتذة الكونسرفتوار وموسيقيّين آخرين. أصدرت فرقة بيت الموسيقى للموسيقى الشرقية أواخر عام 2009 أسطوانة "وَحنين"، بدعم من مؤسسة عبد المحسن القطان في رام الله.
يتميز "وَحنين" بإعطاء الأغاني صبغة موسيقية جديدة من خلال توزيعات جديدة وخاصة لها في أساسها الحوار ما بين الفرقة الموسيقية والكورال، مع المحافظة على المبنى والألحان الأصلية للأغاني.

يرصد ريع الأمسية لإتمام أعمال الترميم في البيت القديم خلف الكنيسة ولصندوق منح الطلاب في "بيت الموسيقى".

الثلاثاء 21.12.2010؛ كنيسة البروتستانت في شفاعمرو الساعة 20:00
تُقام الأمسية في البيت القديم خلف كنيسة القديس بولص الأسقفية- شفاعمرو.


للحجز والاستفسار:
049500230
049501135
info@beit-almusica.org
www.beit-almusica.org