أخبار

شتاء حافل بالفعاليات في بيت الموسيقى

يفتتح بيت الموسيقى السنة الجديدة بعدد من الفعاليات والعروض الموسيقية المميزة، يستضيف خلالها العازفين فادي ديب، شان رونغ توو، أدريان سيلفن وغيرهم من الفنانين وذلك خلال شهر يناير/ كانون ثاني.


تبدأ الفعاليات في الـ 13 من كانون الثاني، بعرض "ديو ديب- توو" ويجمع عازف البيانو فادي ديب – وهومدرّس في معهد بيت الموسيقى وحاصل على درجة الدكتوراة من جامعة Stony Brook في الولايات المتحدة – ترافقه عازفة الكمان شان رونغ توو. يقام العرض في قاعة بيت الموسيقى.
فرقة بيت الموسيقى تصل بعروضها الى مدينة الطيب في الـ 15 من كانون الثاني لتقديم عرض "تحية لزياد الرحباني" وهو أحدث عرض غنائي موسيقي تقدمه الفرقة التي تضم مجموعة من العازفين والمغنين.

في الصورة: العازف د. فادي ديب

وفي الـ 20 من شهر كانون الثاني يستضيف بيت الموسيقى العازف الأمريكي أدريان سيلفن، وهو قائد أوركسترا وعازف كمان معروف يحل ضيفًا للمرّة الأولى على معهد عربي في البلاد لتوجيه مجموعة من طلاب معهد بيت الموسيقى ضمن فعالية "صف فنان"، ويقدم عرضه الموسيقي بمرافقة عازفيّ كمان وعازفة بيانو ويقدمون معًا معزوفات كلاسيكية.
الى جانب هذه العروض والأمسيات الخاصة يستمر بيت الموسيقى بتقديم عروض "خرز مغنى" و "موسيقانا" المعدّة لجمهور الأطفال والأولاد.
للمشاهدة والتعرف أكثر على فعاليات بيت الموسيقى زوروا صفحة المعهد على الفيسبوك ويوتيوب.

مشاركة