أخبار

د. بريثا نارايانان

 د. بريثا نارايانان
تطوير الحسّ الابداعي الموسيقي – تفعيل وارتجال

بريثا نارايانان
حاصلة على الدكتوراه في التعلّم والقيادة من مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما في لندن في العام 2017.عازفة بيانو وكمان، قامت بتشكيل فرق موسيقية عديدة وكانت عضوًا فاعلا فيها سواء على صعيد العزف أو التأليف الموسيقي أو التلحين.
قدّمت مع مختلف التركيبات الموسيقية عروضًا في تركيا ن الهند، ايطاليا، روسيا وغيرها. وشاركت في 9 مشاريع تختص في تعليم الموسيقى الابداعية لجيل الطفولة المبكرة والأجيال الناشئة.
شغلت بريثا منصب مديرة مشروع الآلات الوترية وعملت في مجال تدريس العزف على الكمان، وفي رصيدها عدد كبير من العروض والورشات والمحاضرات حول العالم.


الورشات
تقدّم بريثا 14 ورشة وعرض ختامي مشترك، تقسّم الورشات الى ثلاث فئات: تطوير الحس الابداعي- معلمي الموسيقى/ مجموعة ابداع – آلات وترية/ إرتجال- الموسيقيون الشباب


ورشات المعلمين
تعليم الموسيقى الابداعية لجيل الطفولة المبكرة، تدريب ومناقشة كيفية خلق شراكة وبيئة ابداعية لدى الاطفال. تطوير رزمة عمل لفعاليات ونشاطات موسيقية للطفولة المبكرة والأجيال الناشئة.


ورشات الطلاب
ابداع وارتجال موسيقى حرّة تعتمد على مهارات ووجهات نظر المشاركين. ابداع وخلق بيئة عمل تتيح تنفيذ أفكار جديدة وابداعية وشخصية للطلاب المشاركين.

مشاركة