طالب اليوم فنان الغد

نيروز نفّاع

بمناسبة تقدم الطالبة نيروز نفّاع لامتحان بجروت الموسيقى لآلة الجيتار بمستوى خمس وحدات تعليمية، ينظم لها كونسرفتوار بيت الموسيقى أمسية عزف خاصة يوم الثلاثاء الموافق 23.3.2010 في شفاعمرو.

نيروز نفّاع، 18 سنة، مواليد مدينة شفاعمرو، بدأت العزف على الجيتار في سنها العاشر في كونسرفتوار بيت الموسيقى، فقد أُعجبت بآلة الجيتار ورغبت بالتعلم عليها امتدادًا لعشقها لموسيقى ورقص الفلامنكو الاسباني.

عن امتحان بجروت الموسيقى تقول نيروز:"أنا متأثرة جدًا من الامتحان، لأني من خلاله سوف أقوم بتلخيص 8 سنوات تعليمية، وتلخيص كلّ المجهود الذي بذلته في السنوات الثمانية الأخيرة منذ بدأت العزف على آلة الجيتار".

نيروز هي أحدى طالبات بيت الموسيقى اللواتي اندمجن في المعهد منذ أن بدأ المعهد مسيرته الموسيقية والتدريسية عام 1999. عن معهد بيت الموسيقى تقول نيروز:"هذا هو بيتي؛ لأني تربيت فيه وعامر نخلة، مدير كونسرفتوار بيت الموسيقى هو أستاذي الأول".

"الموسيقى هي كلّ شيءّ بالنسبة لي" تقول نيروز، امتحان بجروت الموسيقى بالنسبة لها هو محطة تُلخص ثمانية سنوات من العزف على آلة الجيتار وهي محطة إضافية للاستمرار في المسيرة الموسيقية، فنيروز ترى أن مستقبلها يصبّ هناك، لأنها تشعر بالنقص لو لم ولن تكن الموسيقى جزءًا مهمًا في حياتها.
تقام الأمسية يوم الثلاثاء 23.3.2010 في تمام الساعة الثامنة مساءً، في الكونسرفتوار بيت الموسيقى- شفاعمرو، حيث ستقدم نيروز مقطوعات موسيقية لكلّ من؛ غاسبر سنز، جولياني، تاريغا وبياتزولا.