مهرجان أيام العود يقدم "بدون تعقيد - إيقاعات من الجليل"

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب



هيثم صفية- عود، مراد خوري- كمان، برام ستادهاورز- غيتار يستضيفون يوسف حبيش- إيقاعات

السبت 11.12.2010؛ قاعة "إشكول بايس" في شفاعمرو 20:00
 

العرض الموسيقي عبارة عن قسمين؛ الأول مقطوعات من اسطوانة "بدون تعقيد" والثاني مقطوعات ألفها كلّ من هيثم صفية ومراد خوري، يرافقهم الموسيقي الهولندي برام ستادهاورز (غيتار) ووصلة غنائية مع الفنانة نادين خطيب. يستضيف كلّ من هيثم صفية ومراد خوري الموسيقي يوسف حبيش (إيقاعات).

هيثم صفية
مواليد قرية كفرياسيف عام 1980. يقيم وينشط موسيقيًا في هولندا منذ 2004. في العام 2002، تخرج بإمتيار من أكاديمية الموسيقى والرقص في القدس. أصدر صفية قبل مدة قصيرة ألبومه الموسيقي الرابع ضمن رصيده الخاص والذي حمل عنوان “بدون تعقيد- إيقاعات من الجليل” وبمثابة الألبوم السابع ضمن رصيده العام. إضافة إلى إطلاق الألبوم الرابع مع فرقة No Blues بعنوان "هيلا هيلا" وبمشاركة بعض الموسيقيين الفلسطينيين.

مراد خوري
مواليد قرية كفرياسيف 1985، ملحن، مغني، موزع وعازف. يجيد العزف على العديد من الآلات الموسيقية. لحن العديد من المسرحيات العربية لعدة مسارح والعديد من الأغاني. أصدر عام 2007 ألبومه الموسيقي الأول بإسم "مسافات" يضم 10 مقطوعات موسيقية من ألحانه وتوزيعه.

يوسف حبيش
مواليد قرية يركا عام 1967. حامل لقب أول في الفلسفة والموسيقى من جامعة حيفا. يعتبر من رواد عزف الإيقاع الشرقي والمتصل فكريًا بثقافات وموروث موسيقي إيقاعي عالمي ويجيد العزف على العديد من الآلات الإيقاعية من ثقافات مختلفة في العالم. عمل كمدرس لمادة الإيقاع منذ عام 1997 في كونسرفتوار "بيت الموسيقى" و"معهد إدوار سعيد الوطني للموسيقى" في القدس ولا يزال يشرف على المضامين التي تدرس في المعهدين من خلال إقامة ورشات عمل مكثفة من حين إلى آخر.
عزف وشارك مع عشرات الموسيقيين المحليين والعالمين، أمثال: ثنائي مع أحمد الخطيب، الثلاثي جبران، فرقة الموسيقى الشرقية معهد إدوارد سعيد، مجموعة كرلمة الفلسطينية الأوروبية، الفنان السوري الفرنسي عابد عازرية، خماسي إيلي معلوف وفرقة براتش الفرنسية.

برام ستادهاورز
موسيقي هولندي وعازف غيتار مواليد 1987 لعائلة موسيقية. منذ طفولته بدأ بالعزف على آلة الغيتار الكلاسيكية وفاز بجوائز في مسابقات عديدة. فيما بعد انخرط في العوالم الموسيقية لكلّ من الروك، الجاز والموسيقى الالكترونية ونجح فيهم كثيرًا. موسيقى برام هي دمج ما بين الجاز الارتجالي الحرّ والكلاسيكية.
 

سعر التذكرة 50 ش.ج

للحجز والاستفسار:
049500230
049501135

info@beit-almusica.org
www.beit-almusica.org