أمسية عزف على الة القانون للطالب طوني برهوم

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب

يحتفي كونسرفتوار بيت الموسيقى بأمسية عزف على القانون للطالب طوني برهوم

يستعد طالب كونسرفتوار "بيت الموسيقى" عازف آلة القانون طوني برهوم لامتحان بجروت الموسيقى على آلة القانون بمستوى خمس وحدات تعليمية، حيث ينظم له كونسرفتوار بيت الموسيقى ريسيتال- أمسية عزف خاصة يوم الثلاثاء 2011\04\19 الساعة السابعة والنصف مساءاً.
سيقدم طوني مجموعة من المقطوعات الموسيقية بأنماط مختلفة تشمل: سماعي نهاوند- لحن عبد المنعم الحريري، رقص الهوانم- لحن تراثي، مقطوعة تركية باسم belalim، لونجا سكيز، وتقاسيم حرة.
يذكر أن طوني جميل برهوم يبلغ من العمر 18 ربيعاً من مواليد شفاعمرو، بدأ العزف على آلة القانون وهو في سن العاشرة وذلك من خلال تعليم دروس المكثفة حيث بدأ دراسته في الكونسرفتوار قبل 10 سنوات وما زال حتى الآ’ن.
يقول طوني برهوم أنه مستعد لامتحان البجروت في الموسيقى، وهو متحمس ومتشجع جداً بأنه يوم مميز له حيث من خلاله يلخص كل المجهود الذي بذله خلال سنوات دراسته لعزف على آلة القانون في معهد بيت الموسيقى، فعشقه لآلة القانون تجعله مرتاحاً فلا يشعر بالخوف أو القلق لخوضه هذه التجربة.
يحظى طوني على تشجيع دائم من قبل الأهل وبالأخص من أخيه عبودي الداعم الأكبر له، ولا ينسى طوني معلمه مهران مرعب بتطويره الموسيقي والى عامر نخلة مدير كونسرفتوار بيت الموسيقى.
يذكر أن طوني حاز على العديد من الجوائز والمراتب الأولى في العديد من المسابقات والمهرجانات منها مسابقة المواهب الموسيقية بالناصرة، مسابقة مرسيل خليفة، ومسابقة فلسطين الوطنية للموسيقى وغيرها.
وفي حديث مع عامر نخلة، مدير بيت الموسيقى، قال: "هذا الإنجاز بالنسبة لنا يؤكد على مهنية العمل من ناحية، ومن ناحية أخرى يعطي دافع ومحفز لكل طالب بأن يكون له هدفًا للوصول إلى أعلى المستويات في العزف. هذا الامتحان يُشكل خطوة نحو القبول إلى معاهد التعليم العالي ويفتح المجال أمام الطالب بأن يحترف موسيقيًا وأيضًا يعطيه الوعي الكافي بأن يستمر بالموسيقى كنهج حياة.
تقام الأمسية يوم الثلاثاء 2011\04\19 الساعة السابعة والنصف مساءاً، في قاعة كونسرفتوار بيت الموسيقى – شفاعمرو. الدعوة عامة.
المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الرقم 9500230-04 الطالب طوني برهوم